تحميل قالب CITILIGHTS V3.5.5 – REAL ESTATE - قوالب وردبرس 2021

تحميل قالب CITILIGHTS V3.5.5 – REAL ESTATE - قوالب وردبرس 2021 

من خلال زيارة موقعنا على الانترنت ، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. إذا واجهت أي مشكلة بخصوص خطأ في التنزيل ، أو خطأ في الأداء ، أو تقرير DMCA أو تريد طلب رغبتكم / موضوعك / مكونك المفضل ، فيرجى الاتصال بنا عن طريق ملء نموذج الاتصال بنا.


دام التجاري ، لذلك إذا كان لديك المال ، فإننا نوصي بشدة بشراء البرنامج المساعد / الموضوع ، إلخ ، من موقع المطور الأصلي. استخدام أي موضوع أو البرنامج المساعد على مسؤوليتك الخاصة! لا نشارك إلا الملفات بموجب شروط ترخيص GPL (رخصة جنو العمومية العامة) التي تقدم مواضيع احترافية ومكونات إضافية متميزة وسكربتات php أخرى لغرض الاختبار فقط.

ما هو ترخيص GPL؟
رخصة GPL المعروفة أيضًا باسم GNU General Public License (GNU GPL أو GPL) تستخدم على نطاق واسع في ترخيص البرمجيات الحرة ، والتي تضمن للمستخدمين الحرية الكاملة في تشغيل البرنامج ودراسته ومشاركته وتعديله بحرية.


تحميل قالب CITILIGHTS V3.5.5 – REAL ESTATE - قوالب وردبرس 2021 



تحميل قالب CITILIGHTS V3.5.5 - REAL ESTATE - قوالب وردبرس 2019 - TOP APPS | CitiLights v3.5.5 - Real Estate WordPress Theme عبارة عن موضوع ووردبريس عالي الاستجابة متجدد ومُخصَّص خصيصًا لبوابة مواقع الويب ، بالإضافة إلى موقع الوكيل والوكالة على الويب. يتضمن CitiLights WordPress Theme وظائف قابلة للتطبيق مثل البحث المتقدم | تقديم الواجهة الأمامية | جوجل خريطة التكامل | اشتراك العضوية | دعم dsidxpress IDX البرنامج المساعد خاصية يضم وأكثر من ذلك.كما يبرز نظرة متميزة وشعور رائع لتعزيز مصداقيتك.

DEMO : HERE

DOWNOALD : HERE


LihatTutupKomentar