تحميل قالب VISIONARY V1.4.3 دون حقوق - قوالب وردبرس 2021

تحميل قالب VISIONARY V1.4.3 دون حقوق - قوالب وردبرس 202021

من خلال زيارة موقعنا على الانترنت ، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. إذا واجهت أي مشكلة بخصوص خطأ في التنزيل ، أو خطأ في الأداء ، أو تقرير DMCA أو تريد طلب رغبتكم / موضوعك / مكونك المفضل ، فيرجى الاتصال بنا عن طريق ملء نموذج الاتصال بنا.

Visionary-v1.4.1-Creative-Agency-Multipurpose-WordPress-Theme

Download Free Visionary v1.4.3 – Creative Agency Multipurpose WordPress Theme

Visionary Creative WordPress Theme 1.4.3 – TOP APPS | Visionary v1.4.3 – Creative Agency Multipurpose WordPress Theme هو موضوع WordPress المتقدم بنسبة 100٪ والذي تم تصميمه خصيصًا للوكالات الإبداعية والمستقلين ، بما في ذلك مصممي الرسوم والمصورين والرسامين أو أي نوع من الإبداع. تم تصميمه بفخر لعرض أفضل أعمالك من خلال تصميم ممتع يتميز بلمسة مميزة وإبداعية.

لاحظة: نحن نرغب في تحسين أداء موقعنا وقابليته للاستخدام حتى يمكنك الحصول على فائدة كبيرة من موقعنا. أكثر شيء واحد هو أننا نقوم بنشر جميع المحتويات فقط لأغراض الاختبار وليس للاستخدام التجاري ، لذلك إذا كان لديك المال ، فإننا نوصي بشدة بشراء البرنامج المساعد / الموضوع ، إلخ ، من موقع المطور الأصلي. استخدام أي موضوع أو البرنامج المساعد على مسؤوليتك الخاصة! لا نشارك إلا الملفات بموجب شروط ترخيص GPL (رخصة جنو العمومية العامة) التي تقدم مواضيع احترافية ومكونات إضافية متميزة وسكربتات php أخرى لغرض الاختبار فقط.

ما هو ترخيص GPL؟
رخصة GPL المعروفة أيضًا باسم GNU General Public License (GNU GPL أو GPL) تستخدم على نطاق واسع في ترخيص البرمجيات الحرة ، والتي تضمن للمستخدمين الحرية الكاملة في تشغيل البرنامج ودراسته ومشاركته وتعديله بحرية.

DEMO :  HERE

DOWNLOAD : HERE


LihatTutupKomentar