القالب SEVIDA V2.5 بلوجر 2018 المدفوع مجاناً + شرح تتبيت

SEVIDA V2.5 – RESPONSIVE MAGAZINE BLOGGER TEMPLATE

ملاحظة: نحن نريد لتحسين أداء موقعنا على الانترنت وسهولة الاستخدام بحيث يمكن حقا الحصول على فائدة كبيرة من موقعنا على
 الانترنت. فقط أكثر شيء واحد هو أن ننشر كل المحتوى فقط لاختبار الغرض ليس للاستخدام التجاري، لذلك إذا كان لديك المال ثم نوصي بشدة لك لشراء تتطلب البرنامج المساعد / موضوع الخ من موقع المطور الأصلي. استخدام أي موضوع أو البرنامج المساعد على مسؤوليتك الخاصة!

وصف

تحميل مجانا سيفيدا مدون قالب - ثيمفوريست | سيفيدا SEVIDA V2.5 - المجيبة قالب مدون بلوجر SEVIDA V2.5 هو أفضل الشهيرة الشهيرة ماج ماجلوب موضوع بلوغسبوت وجود ميزات خفيفة الوزن. صمم من قبل مكرديزين مع كبار المسئولين الاقتصاديين الأمثل تقنيات الأمثل من خلال الترميز الصحيح، وبالتالي فإنه يحمل أسرع من غيرها في أي نوع من متصفح الويب. هو خلق مع لونين من الجمع الأبيض والأزرق. فمن أدسنز موضوع بلوغسبوت جاهزة وجود البقع الإعلانية أكبر مع نمط تخطيط المستخدم ودية.
سيفيدا مستجيب قالب بلوجر هو محرك البحث النظيف الأمثل تصميم الويب وهذا هو أول موضوع بلوجسبوت وجود 3 تعليق نظام (+ غوغل، الفيسبوك و ديسكوس)، عدد غير محدود من الألوان (اختيار وفقا لرغبتك)، هيكل تخطيط جميل، دعم رتل اللغة، خطأ مخصص 404 صفحة، أجاكس تحميل المزيد من وظيفة، السيارات المشاركة آخر من جسون، القائمة المنسدلة، دعم الرموز القصيرة، أعلى الاجتماعية أيقونة، المهنية الاجتماعية حصة المساعد وأكثر من ذلك بكثير ...
سيفيدا v1.7 SEVIDA V2.5 بلوجر تم إصدار نسخة خفيفة الوزن مع أحدث الميزات الجديدة مثل دعم طباعة كس (يسمح لكل مستخدم لطباعة وظيفة الرغبة أو المادة بكل سهولة)، دليل مميز المشاركة المتزلج جديد، العواطف في التعليقات، أخبار شريط القطعة، ذات الصلة آخر القطعة، ودعم اللغة رتل جديد، 10+ المشاركات الأخيرة من قبل الوسم، غير محدود اللون والخلفية الصور وأضيفت أكثر من ذلك بكثير ميزات مذهلة أخرى في هذه الحزمة.

معينة القالب 
http://www.10-apps.com/7790
تحميل القالب
http://www.10-apps.com/7791

شرح تتبيت إضافة القالب 
http://www.10-apps.com/7792

LihatTutupKomentar