قالب بلوجر MAGPRESS V3.1 مجاناً 2018 + شرح تتبيت

قالب بلوجر MAGPRESS V3.1  مجاناً 2018 + شرح تتبيت

ملاحظة: نحن نريد لتحسين أداء موقعنا على الانترنت وسهولة الاستخدام بحيث يمكن حقا الحصول على فائدة كبيرة من موقعنا على الانترنت. فقط أكثر شيء واحد هو أن ننشر كل المحتوى فقط لاختبار الغرض ليس للاستخدام التجاري، لذلك إذا كان لديك المال ثم نوصي بشدة لك لشراء تتطلب البرنامج المساعد / موضوع الخ من موقع المطور الأصلي. استخدام أي موضوع أو البرنامج المساعد على مسؤوليتك الخاصة!

تحميل مجانا ماغبريس استجابة قالب بلوجر 3.1 - بلوغسبوت ثيمات | ثيميفوريست | ماغبريس v3.1 - مجلة مدون قالب بلوجر هو حديث تماما، نظيفة للغاية، استجابة فائقة ومسطحة تماما بلوجر القالب الذي هو 100٪ أفضل مناسبة للأخبار، مجلة، بلوق وبلوق متعددة الأغراض.

تم تصميم هذا بروسبوت قالب المهنية بفخر وجود نهج مرن تماما والذي يتيح لك بسهولة تغيير حجم الخط، لون البشرة وغيرها من السهل استخدام خيارات التخصيص بسهولة من مصمم قالب بلوجر الرسمي. ماغبريس بلوغسبوت قالب يتفوق ليس فقط في الواجهة الأمامية سهولة الاستخدام وتجربة المستخدم، ولكن المشرف أقوى الخلفية من السهل جدا للاستخدام من قبل كل مبتدئ. كما يأتي مع دعم مدمج لأحدث سيو باستخدام مقتطفات المنسقة باستخدام أحدث تقنيات تحسين محرك البحث و HTML5، بحيث موقعنا سوف رتبة أفضل في محركات البحث

شرح تتبيت قالب والإضافات  

رابط شرح :
معينة القالب  :


تحميل القالب  :
LihatTutupKomentar